رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة شيكابالا: «نتيجة فحص كورونا سلبية»

05:50 ص | السبت 11 مارس 2023
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة شيكابالا: «نتيجة فحص كورونا سلبية»

محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد الفريق لا يعاني من أي إصابة في الدم، كما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة، ونتائج التحليل الخاصة بفيروس كورونا جاءت سلبية.

طبيب الزمالك: شيكابالا ظهرت عليه أعراض البرد وإجهاد عضلي بعد آخر مباراة لعبها

وفي تصريحات عبر شاشة قناة نادي الزمالك، قال الدكتور محمد أسامة إن شيكابالا شعر بإجهاد عضلي بعد آخر مباراة شارك فيها، وأعراض برد عادية، وحصل بعدها على راحة لمدة 48 ساعة، شعر بعدها اللاعب بإجهاد عام في جسده.

وأوضح طبيب الزمالك أن شيكابالا خضع لفحص خوفاً من الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا، وجاءت نتيجة التحليل سلبية، ليتم بعدها إخضاعه لتحاليل عامة كشفت عن معاناته من بعض الالتهابات البسيطة.

طبيب الزمالك: شيكابالا مازال يشعر بالإرهاق

وأضاف طبيب الفريق الأبيض أن شيكابالا مازال يشعر بالإرهاق، ويعاني من المرض مع بعض الأعراض مثل الرشح، لكن حالته تحسنت بشكل كبير أمس.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم تسببت في حالة من الاستياء له، موضحًا أنه لا يعلن عن التفاصيل المرضية الخاصة بأي لاعب، ويكتفي بطمأنة الجماهير عن حالة اللاعب بمعلومات بسيطة دون الدخول في تفاصيل.