رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الدولي للمكفوفين: أثق في قدرة مصر على تنظيم الجائزة الكبرى للجودو

05:32 م | الأحد 12 مارس 2023
رئيس الدولي للمكفوفين: أثق في قدرة مصر على تنظيم الجائزة الكبرى للجودو

رئيس الدولى للمكفوفين

أشاد فيليب ساندرو رئيس الاتحاد الدولي لرياضات المكفوفين، ورئيس الاتحاد الإيطالي لرياضات المكفوفين بالجهود المصرية للجنة المنظمة لبطولة الجائزة الكبرى لجودو المكفوفين GRAND PRIX والتي تقام خلال الفترة من 9 حتى 18 مارس 2023 بالصالة المغطاة بمدينة برج العرب والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

تيسير كافة الإجراءات والمتطلبات الخاصة بالوفود الدولية

عبر رئيس الاتحاد الدولى عن سعادته بتيسير كافة الإجراءات والمتطلبات الخاصة بالوفود الدولية بدءاً بإستقبالهم في المطار من اللجنة العليا المنظمة للبطولة وخاصة الدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة.

كما أعرب عن مدى انبهاره بمحافظة الإسكندرية عروس البحر المتوسط وأنها أجمل وأروع مما كان لديه من معلومات عنها وأنه سعيد جداً بتأكيد مشاركة 32 دولة بالبطولة وأن الاستعدادات بصالة المغطاة باستاد برج العرب وصالات التدريب بفندق الإقامة واللجان الطبية تتم على قدم وساق على أفضل مما هو متوقع بالكثير من الجهود المصرية من المسئولين والذين يذللون جميع العقبات بالتعاون وسبل الراحة لجميع بعثات الدول المشاركة.

واختتم: يعدّ تنظيم البطولة لأول مرة في تاريخ مصر والشرق الأوسط وقارة أفريقيا، وسيضعنا أن نستعين ونرحب بكل هذه الجهود المصرية في تنظيم البطولات الدولية القادمة.

وتقدم بالشكر للدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لرياضات المكفوفين ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الجائزة الكبرى لجودو المكفوفين GRAND PRIX لمتابعته الدائمة واهتمامه وحرصه الدؤوب حتى يكون التنظيم لأفضل ما يكون.