علي فوزي لاعب نادي إنبي
علق علي فوزي قائد نادي إنبي على انتصار فريقه على حساب نادي الزمالك في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها مساء اليوم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهى اللقاء بانتصار الفريق البترولي بهدفين دون رد.
وقال علي فوزي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: بالتأكيد سعيد بالانتصار اليوم على حساب نادي الزمالك، الزمالك فريق كبير وهو الذي حصد لقب الدوري المصري خلال الموسمين الماضيين، ولكن المدير الفني منحنا الثقة والجميع تعاهد على تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، خاصة وأن النادي لايستحق أن يتواجد في هذا المركز بكل تأكيد.
وأشار إلى أن مباراة البنك الأهلي القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز ستكون أصعب من مباراة الزمالك، خاصة وأن البنك الأهلي يتواجد في نفس المراكز التي نتواجد فيها في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، لكننا سندخل المباراة من أجل تحقيق الانتصار والخروج من الموقع الذي يتواجد فيه الفريق في الوقت الحالي.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك