رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات الحالة الصحية لشيكابالا.. كشف نتيجة التحليل الأخير

10:04 ص | الثلاثاء 14 مارس 2023
تطورات الحالة الصحية لشيكابالا.. كشف نتيجة التحليل الأخير

شيكابالا

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، وخاصة أنه يغيب عن الفريق الأبيض منذ فترة لإصابته بنزلة برد حادة بعد عودة الفريق من تونس ومواجهة الترجي التونسي.

فحوصات جديدة لشيكابالا

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن محمود عبد الرازق شيكابالا، خضع لفحوصات من جديد خلال الساعات القليلة الماضية، وتم الحصول منه على تحليل دم.

وأشار المصدر إلى أن نتيجة الفحوصات التي خضع لها شيكابالا، أثبتت تراجع نسبة الالتهابات للمعدل الطبيعي، كما أن اللاعب بدأ يتعافي تدريجيا ولكنه يرفض الاستعجال في العودة.

ويذكر أن شيكابالا شعر بأعراض التعب بعد عودة الفريق من تونس والهزيمة من الترجي بهدفين دون رد، وهو ما جعله يجري فحوصات وتحاليل بعد ظهور أعرض كورونا، حيث كشفت التحاليل عن وجود زيادة في الالتهابات بداخل جسده وسلبية مسحة كورونا.

شيكابالا خارج حسابات الزمالك في مواجهة شباب بلوزداد

وتقرر أن يكون شيكابالا خارج قائمة الفريق أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بشكل كامل، لأنه فور عودته للتدريبات الجماعية للفريق،سيتم تجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويستعد فريق الكرة بالقلعة البيضاء، تحت قيادة البرتغالي فيريرا مديره الفني، لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة من مساء الجمعة المقبل بالجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعد الخسارة في المواجهات الثلاثة الأولى، والفوز على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي