رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. تهديد في القطن وجلسة عاصفة بالزمالك وتطور أزمة السعيد مع الأهلي

04:44 م | الثلاثاء 14 مارس 2023
مايفوتكش.. تهديد في القطن وجلسة عاصفة بالزمالك وتطور أزمة السعيد مع الأهلي

عبد الله السعيد

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

تهديد في القطن الكاميروني قبل مواجهة الأهلي

كشفت صحيفة «actucameroun»، أن هناك تهديدات في القطن الكاميروني قبل أيام من مواجهة الأهلي، في الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها الجمعة المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة القطن، برئاسة فرناندو سادو، عقدت جلسة عاصفة مع جابريل هامان، المدير الفني للفريق، بسبب تراجع النتائج.

تفاصيل تهديد لاعبي القطن قبل مواجهة الأهلي

جلسة عاصفة في الزمالك بسبب دونجا

أكد مصدر داخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن أن الجلسة التي جمعت البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق مع جهازه المعاون خلال الساعات القليلة الماضية بعد الخسارة من إنبي بهدفين نظيفين في الدوري، شهدت هجوما حادا على نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن البرتغالي فيريرا أبدى ضيقه وغضبه الشديد بسبب الأداء الذي ظهر عليه نبيل عماد دونجا خلال مبارة إنبي الأخيرة، وعدم تنفيذ التعليمات.

جلسة عاصفة في الزمالك بسبب دونجا

تطورات في أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي

أكد هاني زهران، محامي عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، أن هناك جلسة نهائية وحاسمة في مصر يوم 28 مارس الحالي للنظر في قضية اللاعب مع النادي الأهلي، مؤكدا أن هناك وفد من المحكمة الرياضية الدولية «كاس» سيكون حاضرا في هذه الجلسة التي سيتضح فيها كل شيء وسيتم التأكيد على إدارة الأهلي بدفع الغرامة لصالح اللاعب.

تطورات أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي