رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الإسماعيلي: ندعم «عبدربه» ليكون كادرا فنيا يقود الدراويش مستقبلا

05:40 ص | الخميس 16 مارس 2023
رئيس الإسماعيلي: ندعم «عبدربه» ليكون كادرا فنيا يقود الدراويش مستقبلا

حسني عبدرية لاعب الإسماعيلي

أكد اللواء أبو بكر الحديدي، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، أن باب النادي مفتوح للجميع، وأنه وزملائه يؤدون مهامهم حبا في كيان الإسماعيلي الكبير.

وشدد «الحديدي» في تصريحات صحفية، على أنه يرفض المزايدة على حب وتقدير المجلس لنجوم خدموا النادي على مر التاريخ، مشيرا إلى أن الجلسة التي جمعته وبعض زملاءه بالمجلس مع حسني عبدربه، نجم الإسماعيلي السابق، جاءت في إطار ودي، ولم يتخللها أي حديث عن تولي الأخير أي منصب داخل النادي

الاسماعيلي يدعم حسني عبدربه في الكادر الفني 

وأضاف رئيس الإسماعيلي، أن حسني عبدربه لا تستهويه المناصب الإدارية، ويسعي للعمل الفني، لافتا إلى أن المجلس بصدد دعمه وإعداده ليكون كادرا فنيا يستطيع قياده الدراويش في المستقبل.

في المقابل، شدد حسني عبدربه على دعمه الكبير ومساندته للجهاز الفني الحالي، بقيادة الكابتن حمزة الجمل، المدير الفني للفريق.

وكشف اللواء أبو بكر الحديدي، في تصريحاته، عن حديث مطول جمعه مع فاكهة الكرة المصرية، الكابتن على أبوجريشة، أكد خلاله الأخير خالص تقديره للمجلس الحالي، الذي قبل المهمة في ظروف قاسية، وأنه سيتواجد داخل النادي قريبا.

الإسماعيلي يؤكد توحيد صفوفه 

وأوضح «الحديدي» أن وجود الكباتن بازوكا وأسامة خليل وحمزة الجمل وعاطف عبدالعزيز وقناوي ومحمود حسن و بشير عبد الصمد، والعديد من أبناء النادي، هي رساله تؤكد سعي مجلسه لتوحيد الصف خلف كيان الإسماعيلي العريق، الذى يمر بظروف استثنائية، لن ينجو منها إلا بأبنائه المخلصين.