رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة الأولمبية تصدر قرارا بإيقاف عضوين بمجلس إدارة سموحة.. مستند

05:40 م | الخميس 16 مارس 2023
اللجنة الأولمبية تصدر قرارا بإيقاف عضوين بمجلس إدارة سموحة.. مستند

فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة

تلقى مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر، خطابين من اللجنة الأولمبية المصرية بوقف عضوين من مجلس إدارة النادي السكندري وهما رامي إبراهيم فتح الله، وأحمد عجلان، عن ممارسة أي نشاط رياضي.

أخطرت اللجنة الأولمبية المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة بإيقاف رامي إبراهيم فتح الله عضو مجلس إدارة نادى سموحة، استنادا إلى قرارها بعد التحقيقات التي أجريت بناءً على الشكوى المقدمة من محمد حسن علي أحمد عضو نادي سموحة، ضد رامي إبراهيم فتح الله عضو مجلس إدارة نادي سموحة والخاصة بجمع المشكو في حقه بين عضوية مجلس إدارة النادي وشراكة في شركة تربطها علاقة تعاقدية مع النادي بنظام المكافأة.

وقررت اللجنة الأولمبية، بعد التحقيق في الشكوى، إيقاف رامي إبراهيم فتح الله عضو مجلس إدارة نادي سموحة عن ممارسة نشاطه الرياضي مما يستتبع وقف ممارسته صلاحياته المقررة قانوناً، مع إخطار النادي باتخاذ الاجراءات المقررة بموجبه نص المادتين 19 من لائحة النظام الأساسي لنادي سموحة الرياضي.

إيقاف أحمد عجلان بعد إهانة رئيس نادي سموحة

كما أخطرت اللجنة الأولمبية نادي سموحة بأنه جرى إيقاف أحمد عجلان عضو مجلس إدارة سموحة عن ممارسة نشاطه الرياضي، ووقف ممارسته لجميع صلاحياته المقررة قانوناً، لإهانته لرئيس النادي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لذا تقرر إخطار النادي باتخاذ الاجراءات المقررة بموجبه نص المادتين 19 41 من لائحة النظام الأساسي لنادي سموحة الرياضي. 

 

وأصدر اللجنة الأولمبية قرارها بعد التحقيقات التي أجريت بناء على الشكوى المقدمة ضد أحمد عبد الحميد فتحي عجلان عضو مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي من رئيس النادي فرج عامر بسبب إهانة الأخير من أحمد عجلان عبر صفحات «فيس بوك».