رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد.. الأبيض يدخل اللقاء بشعار «أكون أو لا أكون»

08:40 ص | الجمعة 17 مارس 2023
موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد.. الأبيض يدخل اللقاء بشعار «أكون أو لا أكون»

الزمالك وشباب بلوزداد

تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري والتي يدخلها الفريق الأبيض تحت شعار «أكون أو لا أكون»، عندما يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره شباب بلوزداد الجزائري خلال المباراة المحدد لها التاسعة مساء اليوم، على ملعب 5 جويليه، بحضور 50 ألف متفرج، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري والقنوات الناقلة لها.. الفريق الأبيض يحل ضيفا على بطل الجزائر في عقر داره، في لقاء حاسم ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفي إطار موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري والقنوات الناقلة لها، ومن المقرر أن يذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 4.

موقف ترتيب المجموعة الرابعة 

ويحل فريق الترجي التونسي في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما يحل شباب بلوزداد الجزائري بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويأتي فريق الزمالك بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل المريخ السوداني المجموعة بالتواجد بالمركز الرابع برصيد 4 نقاط.

ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري في عقر داره حتى يصل للنقطة السابعة، وتتبقى له مباراة أخيرة أمام المريخ السوداني في الأول من أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة ليصل للنقطة العاشرة، ويضمن التأهل إلى دور الثمانية بغض النظر عن نتيجة مباراة الترجي وشباب بلوزداد ضمن منافسات نفس الجولة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد