رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ضد شباب بلوزداد.. فيريرا يطالب لاعبي الأبيض بهدف مبكر

12:19 م | الجمعة 17 مارس 2023
الزمالك ضد شباب بلوزداد.. فيريرا يطالب لاعبي الأبيض بهدف مبكر

فريق الزمالك

تبقى مواجهة الزمالك ضد شباب بلوزداد تحت الأنظار، خلال اللقاء المقرر انطلاقه في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب ملعب 5 جويلية، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، نظرا لأن نتيجة تلك المباراة تحدد مصير تلك المجموعة بشكل كبير.

الزمالك ضد شباب بلوزداد في مواجهة مرتقبة 

وفي إطار مواجهة الزمالك ضد شباب بلوزداد، طالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض اللاعبين بإحراز هدف مبكر، بهدف الضغط على الفريق الجزائري وإرباك حساباته، خاصة أنه يتسلح بـ50 ألف مشجع في لقاء اليوم.

وكشف مصدر داخل الفريق الأبيض لـ«الوطن سبورت»، عن أن تشكيل الزمالك المتوقع أمام شباب بلوزداد الجزائري، سيشهد بعض التغييرات، أبرزها عودة محمود حمدي الونش لقيادة خط الدفاع بجوار حسام عبدالمجيد، بعد أن تم تجهيز «الونش»، من خلال المشاركة مع بداية الشوط الثاني لمباراة إنبي الأخيرة بمسابقة الدوري، والتأكد من الجاهزية الفنية والبدنية للاعب.

الزمالك يسعى للحفاظ على حظوظ التأهل لدور الثمانية 

وسيكون هدف فريق الزمالك تحقيق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري في عقر داره حتى يصل للنقطة السابعة، وتتبقى له مباراة أخيرة أمام المريخ السوداني في الأول من أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة ليصل للنقطة العاشرة، ويضمن التأهل إلى دور الثمانية دون النظر عن نتيجة مباراة الترجي وشباب بلوزداد ضمن منافسات نفس الجولة.