رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يفجر مفاجأة بشأن مدرب الزمالك الجديد وخليفة فيريرا

11:26 ص | الإثنين 20 مارس 2023
شوبير يفجر مفاجأة بشأن مدرب الزمالك الجديد وخليفة فيريرا

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن مدرب الزمالك وخليفة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، المنتظر عقد جلسة حاسمة للاتفاق على رحيله بالتراضي اليوم الاثنين، موضحا أنه المدير الفني القادم أجنبي وليس مصريًا. 

كواليس اختيار مدرب الزمالك الجديد 

وقال «شوبير»، عن كواليس اختيار مدرب الزمالك الجديد، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض هو من يتولى مهمة اختيار المدير الفني الأجنبي الجديد خلفا للبرتغالي فيريرا».

وأضاف: «الاتفاق مع مدرب الزمالك الجديد مع المدير الفني الأجنبي الجديد تم قبل مباراة الترجي التونسي التي فاز فيها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أفريقيا، وفوز الفريق الأبيض بثلاثية تسبب في تأجيل قرار رحيل فيريرا وقتها».

واختتم شوبير تصريحاته، قائلا: «خسارة الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، بالجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا وخروجه من البطولة، أعاد اتفاق أمير مرتضى مع المدرب الأجنبي المنتظر الإعلان عن اسمه خلال الساعات المقبلة بعد إنهاء التعاقد مع فيريرا».

يذكر أن فريق الزمالك يستعد لمواجهة البنك الأهلي مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الرابطة المحترفة، بمباراة يودع فيها الخاسر البطولة مباشرة.