رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل| أمير مرتضى منصور يعلن موقفه من تولي خالد جلال قيادة الزمالك خلفا لـ فيريرا

10:01 م | الإثنين 20 مارس 2023
عاجل| أمير مرتضى منصور يعلن موقفه من تولي خالد جلال قيادة الزمالك خلفا لـ فيريرا

خالد جلال

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي، يرفض تولي مدرب مصري مهمة المدير الفني الجديد للفريق، خلفا للبرتغالي فيريرا، الذي استقرت إدارة القلعة البيضاء على رحيله، في ظل النتائج السيئة التي يقدمها الفريق في الوقت الحالي، وآخرها الخروج رسميا من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن أمير مرتضى أبلغ مجلس إدارة القلعة البيضاء، برفضه تواجد مدير فني مصري، خاصة بعد أن تعالت أصوات تنادي بتواجد خالد جلال كمدير فني للفترة المقبلة، إلا أن أمير أكد لهم ضرورة تواجد مدرب أجنبي الفترة المقبلة.

مجلس الزمالك يوافق بالإجماع على رحيل فيريرا

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك يجتمع حاليا ووافق بالكامل على رحيل البرتغالي، وسيتخذوا قرارات تتعلق بفريق كرة القدم، في ظل النتائج السلبية للفريق الأول سواء محليًا أو قاريًا.

وتشهد الساعات الحالية محاولة التوصل لاتفاق مع البرتغالي فيريرا، من أجل الرحيل بشكل ودي عن الفريق، والحصول عن جزء من مستحقاته المالية؛ إذ يتقاضى 175 ألف دولار شهريًا، وفي حالة فسخ التعاقد من حقه الحصول على 3 أشهر كشرط جزائي، بجانب مستحقاته المالية المتأخرة.

الزمالك يودع بطولة أفريقيا بعد الهزيمة من بلوزداد

وودع فريق الزمالك، دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد «5 يوليو»، في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات للبطولة.

ويستعد الزمالك للقاء فريق البنك الأهلي، يوم 26 مارس الجاري، في دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة.