رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انطلاق بطولة كأس مصر للكرة النسائية اليوم

12:51 م | الثلاثاء 21 مارس 2023
انطلاق بطولة كأس مصر للكرة النسائية اليوم

الكرة النسائية

تقرر أن تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات بطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية، بين فريقي صيد المحلة وإيديال في إطار مباريات الدور التهميدي من بطولة كأس مصر، نسخة موسم 2022-2023 والتي يحتضنها ملعب ذا فيلد بالمعادي.

ويذكر أن القرعة أوقعت فريقي صيد المحلة وإيديال وجها لوجه في الدور التمهيدي للبطولة، على أن يغادر الخاسر منهما البطولة مباشرة، ويتأهل الفائز لدور الثمانية من عمر البطولة ليلاقي فريق المعادي واليخت، والذي وقع في آخر مباريات دور المجموعات.

مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر للسيدات

وأسفرت مباريات دور الثمانية من البطولة، عن مواجهة فريقي البنك الأهلي وبيراميدز، وفيوتشر وتوت غنخ أمون، والأميرية ضد وادي دجلة، والمعادي واليخت مع الفائز من مباراة إيديال وصيد المحلة، والتي سيتم لعبها قبل دور الثمانية من عمر البطولة.

ويشارك في النسخة الجديدة من البطولة 9 أندية فقط، من مسابقتي الدوري الممتاز والدرجة الثانية، بينما لم يطلب أي فريق من دوري الدرجة الثانية المشاركة بالبطولة، واكتفت لجنة المسابقات بإقامة البطولة بعدد فردي مكون من تسعة أندية فقط.

وكان فريق وادي دجلة نجح الموسم المنصرم في حصد بطولة كأس مصر، على حساب فريق المعادي واليخت بهدفين لهدف في المباراة النهائية من البطولة، والجمع بين بطولتي الدوري وكأس مصر.