رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سبب استبعاد لاعب بروسيا مونشنجلادباخ من قائمة المنتخب الأولمبي لمباراتي زامبيا

11:57 م | الأربعاء 22 مارس 2023
سبب استبعاد لاعب بروسيا مونشنجلادباخ من قائمة المنتخب الأولمبي لمباراتي زامبيا

مصطفى أشرف

أكد وائل رياض، المدرب العام للمنتخب الأولمبي، أن مصطفى أشرف لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني يمتلك موهبة جيدة، وسيكون له مستقبل باهر مع المنتخب.

وقال «شيتوس»، عبر برنامج «الريمونتادا» بقناة «المحور»، أن اللاعب جاء من ألمانيا وقدم مستويات جيدة في مباراة السودان الودية، موضحاً أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني اجتمع مع اللاعب وأكد أنه يملك موهبة جيدة ومازال صغير السن، حيث أنه من مواليد 2004.

وأضاف: «كنا بحاجة لمشاهدة مصطفى أشرف عن قرب، خاصة أننا نتابع العديد من اللاعبين المصريين أبناء الجاليات في أوروبا».

وتابع: «السبب الرئيسي في استبعاد مصطفى أشرف من القائمة التي تخوض مباراتي زامبيا، أنه لا يملك جواز سفر مصري ولديه جواز سفر ألماني وهو ما يمنعه من المشاركة في اللقاءات».

«شيتوس» يكشف سبب توتر لاعبي المنتخب الأولمبي أمام زامبيا

كما أعرب وائل رياض شيتوس، عن سعادته بالفوز على حساب زامبيا بنتيجة 2-0 في ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

وزاد: «المباراة لم تكن سهلة، لأن المنتخب كان تحت ضغط محاولة حسم المباراة، وهو ما جعل هناك حالة من الاستعجال بعض الشيء».

وواصل: «النتيجة مرضية بنسبة كبيرة لنا لأننا لم نستقبل أهدافاً في مصر، وهو أمر مهم خاصة أننا سنلعب جولة الإياب في زامبيا».

وأكد، أن تراجع نتائج منتخب الشباب، بجانب بعض التراجع في نتائج الأندية بالبطولات القارية، أدى لحالة من التوتر لدى بعض اللاعبين في مباراة الذهاب أمام زامبيا.

وأشار إلى أن نتيجة الفوز ستساعد المنتخب الأولمبي في لقاء الإياب، وأن المنتخب سيؤدي تدريبات استشفائية بعد الإفطار غدا ثم يسافر إلى مالاوي.