رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مروان محسن يتمرد على تدريبات الأهلى..والفريق يسترد مجهودات «حجازى وعاشور»

10:56 ص | الأربعاء 19 أكتوبر 2016
مروان محسن يتمرد على تدريبات الأهلى..والفريق يسترد مجهودات «حجازى وعاشور»

مروان محسن

 

رفض مروان محسن مهاجم الأهلى، المشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية رغم تخلصه من آلام الحوض والبطن التى طاردته خلال الفترة الأخيرة، وغاب بسببها عن مباريات الفريق منذ بداية بطولة الدورى العام.

وعلمت «الوطن» أن رفض مروان يعود إلى تلقيه نصائح خاصة من زملاء وأصدقاء له من لاعبين داخل وخارج الفريق بعدم المشاركة فى التدريبات الجماعية، خوفاً من تجدّد الإصابة أو حدوث أى مضاعفات له، خصوصاً مع سوء التأهيل فى الفريق خلال السنوات الأخيرة، وشدّدوا على تأكيد أن تعرّضه لأى إصابة أو انتكاسة طبية جديدة سوف يضعف فرصة استمراره مع الفريق وسيُزيد من تصديق الجماهير لما يتردد حول معاناته من إصابة مزمنة.

فى سياق مختلف، يختتم الفريق الأول تدريباته اليوم (الأربعاء)، استعداداً لمواجهة فريق أسوان، غداً (الخميس)، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدورى العام، ويستعيد الفريق فى مباراة الغد، حسام عاشور الذى تخلّف عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الداخلية، بسبب الإيقاف، كما يُنتظر أن يدخل أيضاً أحمد حجازى، مدافع الفريق، خصوصاً بعد ظهوره بمستوى جيد فى المباراة الودية التى شارك فيها أمام فريق المعادى الأخيرة، التى فاز بها الفريق بثلاثية نظيفة، وحرص حسام البدرى، المدير الفنى، على مشاهدة أجزاء من مباريات لفريق أسوان خلال الساعات الأخيرة، لتحديد نقاط القوة والضعف فى ممثل الصعيد، والتعرّف على لاعبيه بالشكل الأمثل.

وعقد النادى مؤتمراً صحفياً ظهر أمس (الثلاثاء)، كشف خلاله عن الزى الجديد للفريق الأول لكرة القدم فى الموسم الحالى 2016 - 2017، فى حضور اللواء شرين شمس المدير التنفيذى، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والدكتور ياسر أيوب مدير قطاع الإعلام، ومحمد حميدة، المدير التنفيذى لشركة «سبورتا»، كما حضر من فريق الكرة الثلاثى سعد سمير ووليد سليمان ومؤمن زكريا، لاعبو الفريق.

وأكد اللواء شرين شمس، أن الزى الجديد سوف يظهر فى مباراة الخميس المقبل أمام أسوان، كبداية لتعاون جديد للفريق والنادى الأهلى مع شركة للملابس الرياضية من خلال استمرار العمل على تقديم ملابس الأهلى، وبعلامة تجارية تحمل اسم النادى لأول مرة فى مصر.

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن الزى الجديد لفريق الكرة سينال إعجاب الجماهير، بعد الإعلان عنه فى المؤتمر الصحفى الذى أُقيم ظهر أمس (الثلاثاء)، مشيراً فى المؤتمر إلى أن رئيس قطاع الكرة السابق، عبدالعزيز عبدالشافى كان له دور كبير فى اختيار زى الموسم الجديد خلال جولات سابقة، قام بها الثنائى للوقوف على شكله، موجهاً إليه الشكر على هذا المجهود الكبير والضخم خلال رحلة عمله خلال الفترة الماضية بشكل عام، واختيار هذا التصميم بشكل خاص.

وتابع «عبدالحفيظ» أنه يتمنى أن يكون الزى الجديد «وش السعد» على الفريق. وقال وليد سليمان، إنه سعيد بالطاقم الجديد، وتمنى اللاعب حصد الأهلى للألقاب بالقميص الجديد، وأن يكون القميص فأل حسن للجميع خلال الفترة المقبلة.