رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فريق «يد الزمالك» يهزم الأهلي في نهاية المرحلة الثانية لدوري المحترفين

12:09 ص | السبت 25 مارس 2023
فريق «يد الزمالك» يهزم الأهلي في نهاية المرحلة الثانية لدوري المحترفين

يد الزمالك ضد الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، فوزًا كبيرًا على حساب الأهلي بنتيجة 31-23، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية ببطولة دوري المحترفين لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وتقدم الزمالك بأربعة أهداف نظيفة في أول 8 دقائق حتى نجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول في المباراة، ليواصل الفريقان محاولتهما في المباراة، وينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بنتيجة 16-12 لصالح الفريق الأبيض.

الشوط الثاني «زملكاوي»

الشوط الثاني كان زملكاويًا، واستطاع الفريق الأبيض التفوق 20-12 في أول 10 دقائق من المباراة، حتى استطاع مهاب سعيد أن يسجل الهدف الأول للفريق الأحمر في الشوط الثاني لتصبح النتيجة 20-13.

واستمر التفوق الأبيض، واستطاع الفريق التفوق بنتيجة 29-20 في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وذلك وسط اقتراب الفريق من الفوز في اللقاء.

وواصل الزمالك في الدقائق المتبقية محافظته على فارق النقاط لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بنتيجة 31-23، ويصعد للدور الثالث والأخير معًا.

ترتيب دوري المحترفين لكرة اليد

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 27 في صدارة المرحلة الثانية بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثاني ليتأهلا سويًا للمرحلة الثالثة والأخيرة من المرحلة النهائية من دوري المحترفين.

ويدخل الأهلي والزمالك المرحلة الثالثة من دوري المحترفين برصيد 14.5 نقطة، وذلك في حين يتواجد سبورتينج برصيد 9.5 نقطة و8 نقاط في المرحلة الثالثة بعد إضافة نقاط إجمالية للمرحلة الثانية ودوري المرتبط.