رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالملك: تاكيس لا يصلح لتدريب الزمالك.. والأبيض يعيش حالة من التخبط

04:53 ص | الإثنين 27 مارس 2023
عبدالملك: تاكيس لا يصلح لتدريب الزمالك.. والأبيض يعيش حالة من التخبط

أحمد عيد عبدالملك

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن الزمالك لم يقدم أداء جيد خلال الشوط الثاني أمام البنك الأهلي، كما انهار الفريق بدنيًا بشكل واضح.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: «التغييرات التي دفع بها مدرب البنك الأهلي، ساهمت في انتصار فريقه بثلاثية في دقائق معدودة، والزمالك لم يقدم ما يشفع له للفوز».

عبدالملك: عودة الونش مكسب للزمالك

وأضاف: «رغم الخسارة، فإن عودة محمود الونش لدفاع الزمالك ايجابية، وللآسف كان هناك لاعبين محترفين كثيرين لم يقدموا الاضافة، وابراهيما نداي لم يقدم أي لمحة فنية، ولو كان تم الدفع بـ ماجد إيشو كان سيقدم أداء أفضل، ويوسف نبيه كان سيئًا أيضا».

وأكمل: «الزمالك في الموسم الحالي يمر بفترة صعبة للغاية، وتاكيس جونياس لا يصلح لتدريب الفريق، خاض 130 مباراة مع كل الاندية في مصر، خسر 59 لقاء، فكيف يتم ترشيحه للزمالك».

وأردف: «فين الكرة إللي بيقدمها تاكيس مع الفرق إللي دربها، ده راجل اتغلب أكتر من اللي كسبه، والحديث عنه توليه تدريب الزمالك استكمالا لسلسلة العك إللي بيحصل هناك».

وزاد: «ناصر منسي كان جيدا في المباراة، وسيف جعفر أيضا، بينما باقي اللاعبين خارج الفورمة تماما».

وتابع: «الزمالك كان يلعب بطريقة غريبة للغاية في المباراة، وطريقة الأهداف كانت نتيجة أخطاء دفاعية من اللاعبين والحارس محمد عواد».

واتم: «لاعبي الزمالك بعيدين تماما عن مستواهم وهناك تخبط واضح، وعبدالله جمعة مستواه تراجع مع نهاية المباراة خصوصا انه كان بعيد عن المشاركة منذ فترة طويلة».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة