رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المتحدث باسم ماتزاري المدير الفني السابق لإنتر ميلان يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك

09:49 م | الإثنين 27 مارس 2023
المتحدث باسم ماتزاري المدير الفني السابق لإنتر ميلان يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك

والتر ماتزاري

كشف أنطونيو فينكو، المتحدث الإعلامي للمدرب الإيطالي والتر ماتزاري، عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك، مع المدير الفني السابق لنادي إنتر ميلان، من أجل قيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، خلفاً للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

فينكو: وكيل رشح ماتزاري لقيادة الزمالك.. وإدارة الأبيض معجبة به

وقال «فينكو» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه حدث تواصل مع المدرب الإيطالي والتر ماتزاري، من جانب أحد الوكلاء، الذي رشحه لقيادة نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة.

وأكد أن إدارة الزمالك رحبت بالتواصل مع والتر ماتزاري، وأبدت إعجابها بالسيرة الذاتية الضخمة للمدرب، لذلك تواصل الوكيل معه، لكن لم تتقدم إدارة النادي المصري بأي عرض رسمي للتعاقد مع المدرب المخضرم صاحب الـ61 عاما.

المتحدث باسم والتر ماتزاري: لا يمانع تدريب الزمالك

وأشار إلى أن والتر ماتزاري لا يمانع خوض التجربة بالدوري المصري مع نادي الزمالك، لكنه ينتظر وصول عرض مناسب يليق بمسيرة المدرب، على الصعيد المهني والمادي كذلك، ليوافق على قيادة الفريق الأبيض.

وكان والتر ماتزاري قد خاض العديد من التجارب في مسيرته؛ إذ قاد عدة أندية أبرزها إنتر ميلان، نابولي، سامبدوريا، واتفورد وتورينو.

ولم يحقق والتر ماتزاري سوى بطولة وحيدة خلال مسيرته التدريبية، وهي التتويج بلقب كأس إيطاليا مع فريق نابولي عام 2012 على حساب يوفنتوس.