رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعلن موعد تعيين الجهاز الفني الجديد بعد رحيل فيريرا

10:35 م | الإثنين 27 مارس 2023
الزمالك يعلن موعد تعيين الجهاز الفني الجديد بعد رحيل فيريرا

الجهاز الفنى للزمالك

كشف مسؤولو نادي الزمالك، عن موعد تعيين الجهاز الفني الجديد لفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا للبرتغالي فيريرا، المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، الذي رحل عن صفوف الفريق الأبيض بسبب تراجع النتائج والخروج رسميا من دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أنه سيجرى الإعلان عن الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة، يوم الجمعة المقبل، كما سيجرى الكشف عن أسباب اختيار المدرب الجديد وكواليس العقد.

آخر تطورات ملف مدرب الزمالك الجديد

ويمتلك مجلس إدارة نادى الزمالك، ما يقرب من 5 سير ذاتية لمدربين أجانب كبار، لم يسبق لهم تدريب الزمالك من قبل، وسيجرى اختيار واحد منهم، وعرضه على رئيس النادي، لإعلان القرار رسميا خلال المؤتمر الصحفي.

ووفقا لما كشفه مصدر داخل النادي الأبيض، فإن قائمة أسماء المرشحين لتولي منصب المدير الفني لنادي الزمالك، تضم كلا من: اليوناني تاكيس جونياس، والإيطالي والتر ماتزاري، والألماني هيرليتش، واقترح البعض تولى خالد جلال المهمة ولو بشكل مؤقت.

تفاصيل رحيل فيريرا عن نادي الزمالك

يذكر أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، قد تفاوض مع المدير الفني البرتغالي بشأن مستحقاته لدى النادي، وتنازل جوسفالدو فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، إضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي.

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية، وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.