رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصير حسين الشحات من المشاركة أمام الهلال السوداني بعد وفاة زوج والدته

10:19 ص | الثلاثاء 28 مارس 2023
مصير حسين الشحات من المشاركة أمام الهلال السوداني بعد وفاة زوج والدته

حسين الشحات لاعب الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن موقف حسين الشحات من المشاركة في مباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد وفاة زوج والدته، قبل ساعات قليلة.

لا يوجد ما يمنع حسين الشحات من المشاركة أمام الهلال

وقال المصدر إن الجهاز الفني لم يعقد أي جلسات مع اللاعب حتى الآن لمعرفة مصيره وموقفه النهائي من المشاركة في موقعة الهلال السوداني، مشيرًا إلى أن هناك جلسة مرتقبة بين اللاعب ومديره الفني مارسيل كولر.

وتابع: «لا توجد أي مشكلة أو عائق في مشاركة حسين الشحات في مباراة الهلال السوداني المقبلة؛ حيث أن هناك 5 أيام كاملة قبل المباراة، وهو وقت كافِ لخروج اللاعب من أحزانه».

وأضاف المصدر أن حسين الشحات لديه رغبة مستمر في تجاوز أي صعوبات في حياته وأن يكون جاهزًا للدفاع عن ألوان الأهلي، وفي أثناء الإصابات كان يدخل في سباق مع الزمن من أجل التخلص من الإصابة للمشاركة في المباريات.

الأهلي راحة من التدريبات 24 ساعة

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، على ان يستأنف الفريق مرانه مساء غدا الأربعاء لمواصلة تحضيره لمباراة الهلال السوداني.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني، ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، يليه الهلال برصيد 10 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ثم القطن في المركز الرابع دون رصيد.