رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المريخ السوداني يصل القاهرة اليوم لمواجهة الزمالك

10:58 ص | الأربعاء 29 مارس 2023
المريخ السوداني يصل القاهرة اليوم لمواجهة الزمالك

المريخ السودانى

تقرر أن تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني إلي القاهرة ظهر اليوم الأربعاء، استعدادا لخوض مباراة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة الزمالك والمريخ السوداني يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفد من الزمالك في استقبال بعثة المريخ السوداني

وسيكون في استقبال بعثة المريخ السوداني في مطار القاهرة، وفد رسمي من العلاقات العامة بنادي الزمالك، على أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة.

في الوقت الذي سيصل فيه طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة إلي القاهرة مساء اليوم، على أن يعقد الاجتماع الفني غدا بحضور وفد كل فريق.

طاقم تحكيم رواندي يدير مباراة الزمالك والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

ويدير لقاء الزمالك والمريخ السوداني، صمويل يوكييوندا، حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا، حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي، حكم مساعد ثانٍ، والراواندي روزيندانا ناسورو، حكم رابع.

فيما يراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وجرى اختيار التنزاني چوناسان كاسانو، منسق عام للمباراة، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين.

وتعد مواجهة الجمعة المقبل تحصيل حاصل، وخاصة أن كلا الفريقين ودعا البطولة وتأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد على أن تكون المواجهة بينهما لتحديد المركز الأول والثاني في جدول الترتيب.