رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. مران أخير قبل مواجهة المريخ وإعلان خليفة فيريرا خلال ساعات

10:55 ص | الخميس 30 مارس 2023
أخبار الزمالك اليوم.. مران أخير قبل مواجهة المريخ وإعلان خليفة فيريرا خلال ساعات

الزمالك والمريخ السوداني

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم، حيث تتواصل استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لمواجهة المريخ السوداني، في ختام مر حلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في لقاء تحصيل حاصل، بعد أن حسم فريقي الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري التأهل إلى دور الثمانية عن المجموعة الرابعة.

أخبار الزمالك اليوم.. إعلان قائمة مباراة المريخ 

وفي إطار أخبار الزمالك اليوم، من المنتظر أن يخوض الفريق الأبيض مرانا أخيرا في الثالثة عصر اليوم، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني، في اللقاء المحدد له التاسعة مساء غد الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يعلن أحمد عبد المقصود، المدير الفني المؤقت للفريق الأبيض، قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم لقاء المريخ السوداني، عقب مران اليوم.

فريق الزمالك 

تكثيف المفاوضات لحسم خليفة فيريرا 

وضمن أخبار الزمالك اليوم يكثف مجلس إدارة النادي الأبيض المفاوضات مع المدربين الأجانب المرشحين، لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق.

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك

ومن المنتظر الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للزمالك غدا الجمعة، حيث يقود أحمد عبد المقصود، الفريق في لقاء أخير ضد المريخ السوداني، وبعدها يتم توجيه الشكر له عقب أن قاد الفريق في مباراة البنك الأهلي بدور الستة عشر لبطولة كأس الرابطة، والتي خسرها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف دون رد.