رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل تقرير فيتوريا بعد مباراتي مالاوي.. ودية مطلوبة قبل مواجهة غينيا

01:16 م | الخميس 30 مارس 2023
تفاصيل تقرير فيتوريا بعد مباراتي مالاوي.. ودية مطلوبة قبل مواجهة غينيا

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني

انتهى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، من تجهيز تقريره المنتظر تقديمه إلى اتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة، ويستعرض فيه إيجابيات وسلبيات معسكر الفراعنة الذي أقيم في شهر مارس وشهد مباراتين أمام مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

تفاصيل ما ذكره فيتوريا في تقريره

وكشف مصدر داخل جهاز المنتخب لـ«الوطن سبورت»، عن أن البرتغالي فيتوريا، أكد في تقريره على ضرورة وجود مباراة ودية خلال الفترة المقبلة قبل التجمع المقبل خلال شهر يونيو المقبل استعدادا لمواجهة غينيا في غينيا يوم 12 من الشهر نفسه، بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة من عمر تصفيات أمم أفريقيا.

وشدد المدير الفني البرتغالي خلال تقريره، على أن لديه هدف يعمل من أجله هو الوصول إلى أمم أفريقيا 2024، وأن مجموعة اللاعبين ناجحين في تنفيذ الخطة الموضوعة للمنتخب، وأيضا التعاون كان مشتركا بين الجميع داخل الجهاز الفني وكانت روح المحبة هي السائدة واللاعبون كانوا رجالاً وعلى قدر المسؤولية وفي مقدمتهم محمد صلاح قائد الفراعنة والذي تألق مع المنتخب أمام مالاوي وناجح في تجميع اللاعبين وخلق حالة من الروح بينهم.

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب 

منتخب مصر فاز على مالاوي 

ووجه فيتوريا، خلال التقرير الشكر إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة على الدعم المستمر للمنتخب وتلبية كافة احتياجاته طوال الفترة الماضية.

منتخب مصر 

يذكر أن منتخب مصر فاز على مالاوي في القاهرة بهدفين دون رد، وتغلب على المنافس ذاته في عقر داره بأربعة أهداف دون رد، ليتصدر الفراعنة المجموعة برصيد 9 نقاط.