رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. رحيل ثلاثي الزمالك ومفاجأة في تشكيل الأهلي ضد الهلال

09:04 ص | السبت 01 أبريل 2023
النشرة الرياضية.. رحيل ثلاثي الزمالك ومفاجأة في تشكيل الأهلي ضد الهلال

فريق الزمالك

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لقرائه ومتابعيه وهي النشرة الرياضية، لعرض آخر الأخبار في الساعات الماضية، وعلى رأسها إعلان إدارة الزمالك عن رحيل 3 لاعبين، والاستقرار على الجهاز الفني الجديد لقيادة الفريق الأبيض وعلى رأسهم مدرب أجنبي، بالإضافة إلى مفاجأة منتظرة في تشكيل النادي الأهلي أمام الهلال السوداني، واستقرار كولر على استبعاد 3 لاعبين من المباراة المرتقبة.

الزمالك يعلن قرارا جديدا: رحيل 3 لاعبين بنهاية الموسم

كشف مسؤولو نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس الجمعة، عن رحيل 3 لاعبين عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري 2022-2023.

وأكد مسؤولو النادي، أن هناك 3 لاعبين سيتم الكشف عن أسمائهم في نهاية الموسم، سيرحلون عن القلعة البيضاء، بسبب ابتعاد مستواهم عن طموحات ومكانة الفريق.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال.. سيف زاهر يكشف حيرة كولر بسبب ثنائي الوسط

أكد الإعلامي سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المُذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»، أن مارسيل كولر مدرب الأهلي قد استقر على الدفع بـ بيرسي تاو، كهربا وأحمد عبد القادر في خط الهجوم ضد الهلال السوداني.

وأشار زاهر، إلى أن خط الوسط سيتواجد به الثنائي مروان عطية ومحمد مجدي أفشة لمفاجأة النادي السوداني بالضغط الهجومي مبكرًا، بينما مازال كولر يفاضل بين حمدي فتحي وعمرو السولية ليكون اللاعب الثالث في خط الوسط خلال مواجهة الهلال.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إدارة الزمالك تكشف عن الجهاز الفني الجديد: أجنبي وثنائي مصري

أعلن مسؤولو نادي الزمالك، عن إنهاء ملف المدير الفني الأجنبي الجديد، الذي سيتولى قيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال مسؤولو نادي الزمالك، في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس، أنه تم الاتفاق مع المدرب الجديد، ومعه مساعده الأجنبي أيضاً، بالإضافة إلى مدرب حراس مرمى ومدرب أحمال أجانب، مع تواجد 2 مساعدين مصريين في الجهاز.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مصدر يكشف عن 3 مستبعدين من قائمة الأهلي في مواجهة الهلال السوداني

أكد مصدر داخل القلعة الحمراء، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، قرر استبعاد 3 لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، المنتظر إقامتها مساء اليوم في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، أن كولر فضل عدم المخاطرة بـ برونو سافيو بعد عودته من الإصابة مؤخرًا، بالإضافة إلى استمرار خروج شادي حسين خارج حساباته، واستبعاد اللاعب الصاعد رأفت خليل.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا