رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك يكشف حقيقة استقالة عبد المقصود والمحمدي.. وموقفهما من مران اليوم

05:33 م | السبت 01 أبريل 2023
مصدر بالزمالك يكشف حقيقة استقالة عبد المقصود والمحمدي.. وموقفهما من مران اليوم

عبد المقصود وحسين ياسر

علق مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على حقيقة الأنباء التي ترددت حول استقالة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدى بعد الانتهاء من مباراة الفريق أمس أمام المريخ السوداني فى دورى أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الثنائي لم يخطر مسؤولي النادي بالاستقالة ومستمران في عملهما ومن المقرر أن يتواجد المدربان في تدريب الفريق الأبيض اليوم استعدادا للقاء المصري البورسعيدي.

الزمالك يبلغ أحمد عبد المقصود بإستمراره لحين وصول المدرب الجديد

ويذكر أن إدارة نادى الزمالك، أبلغت أحمد عبد المقصود باستمراره على رأس الجهاز الفني للفريق لحين التعاقد رسميا مع مدرب جديد.

وكان عبد المقصود ينوي الرحيل بعد الفوز على المريخ السوداني مساء أمس، إلا أن قرار الإدارة بشأنه، جعله يؤجل قراره احتراما لبيته القلعة البيضاء.

الثنائي أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي، مرشحان للاستمرار بالجهاز الفني، وسيتم استطلاع رأي المدرب الجديد بشأن هذا الأمر قبل اتخاذ القرار النهائي، في ظل وجود مرشحين آخرين.

الزمالك يبدأ تدريباته لمواجهة المصري البورسعيدي

ويبدأ الفريق الأبيض، مساء اليوم استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي، حيث قرر الجهاز الفني عدم منح لاعبيه راحة من التدريبات بعد الفوز على المريخ السوداني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في ختام مباريات الفريق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي، مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 232 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.