رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«اصنع يا تاو.. سجل يا كهربا».. كيف يكرر ثنائي الأهلي سيناريو لقاء القطن لإنقاذ مواجهة الهلال؟

07:41 م | السبت 01 أبريل 2023
«اصنع يا تاو.. سجل يا كهربا».. كيف يكرر ثنائي الأهلي سيناريو لقاء القطن لإنقاذ مواجهة الهلال؟

بيرسي تاو وكهربا

يعد الثنائي محمود كهربا والجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحد الثنائيات التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، خلال مباراة الأهلي المرتقبة أمام الهلال في لقاء الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ثنائية كهربا وبيرسي تاو، تألقت مع الفريق في المباراة الماضية في البطولة حينما لعبا الثنائي كأساسيين سويًا، فصنع بيرسي تاو لكهربا هدفين سجلهما في المباراة أمام القطن الكاميروني، والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد.

ثنائية جيدة بين بيرسي تاو وكهربا

وشارك الثنائي سويًا في 8 مباريات بواقع 225 مباراة، صنع كل منهما للآخر، 3 أهداف، بعدما صنع كهربا هدفًا لبيرسي تاو في مباراة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية الماضية هذا بالإضافة لهدفين صنعهما بيرسي تاو لكهربا.

وشهدت العلاقة بين كهربا وبيرسي تاو تناغما بين اللاعبين في المباريات، بعدما أصبح بيرسي تاو لاعب حر، مع تحركات كهربا والتي تشكل خطورة على مرمى الخصم.

بيرسي تاو وكهربا سلاح الأهلي أمام الهلال

ويعتمد كولر في اللقاء على ثنائية كهربا وبيرسي تاو، وذلك من أجل خلخلة دفاعات الهلال في المباراة، في ظل حاجة الأهلي للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين فأكثر من أجل التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.