رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري الأبطال

08:00 م | السبت 01 أبريل 2023
تعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري الأبطال

الأهلي والهلال

تترقب جماهير الأهلي مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، في لقاء الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في ظل بحث الجماهير عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا للتمكن من متابعة اللقاء الحاسم في مشوار الفريق في البطولة، إذ يسعى الأحمر للفوز بهدف نظيف أو الفوز بفارق هدفين فأكثر من أجل العبور للربع النهائي.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه عبر نشر القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في استاد القاهرة الدولي، والتي تقام  ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

وستكون تايم سبورت الأرضية هي القناة المجانية الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، لكون اللقاء يقام في مصر فيتمكن التلفزيون المصري من استقبال المباراة.

ولا يمكن استقبال قناة تايم سبورت الأرضية إلا عن طريق «إريال» أرضي بشكل صحيح ثم البحث عبر البحث الرقمي من ريموت التليفزيون حتى استقبال القناة.

مباراة مهمة بين الأهلي والهلال السوداني

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني على بطاقة التأهل الثانية للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عن المجموعة الثانية بعد حصد صن داونز الجنوب أفريقي بطاقة التأهل الأولى.

ويسعى الأهلي للفوز بهدف نظيف أو الفوز بفارق هدفين فأكثر من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي على حساب الهلال.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية