رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نائب رئيس الأهلي: أشكر جماهير النادي وكل مؤسسات الدولة على الدعم

12:48 ص | الأحد 02 أبريل 2023
نائب رئيس الأهلي: أشكر جماهير النادي وكل مؤسسات الدولة على الدعم

العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

علق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، على فوز المارد الأحمر على فريق الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتأهل للدور ربع النهائي من المسابقة القارية الأكبر للأندية في القارة السمراء.

مبروك عودة الجماهير والروح للملاعب

وقال نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية، «الحمد لله نقول مبروك عودة الجماهير لمصر مبروك عودة الروح للملاعب وللأهلي، مظهر مشرف للجماهير، مظهر حضاري لمصر، أشكر كل الأجهزة الأمنية وشركة تذكرتي، وأشكر جماهير الأهلي، أشكر إدارة النادي الأهلي، الخطيب سيعود للأهلي بعد أسبوع ويدير النادي بعد فترة من الغياب بسبب الوعكة الصحية التي ضربته في الفترة الماضية».

وأضاف: «تم تكليفنا بملف في الأهلي خاص بمباراة الهلال السوداني، والأجهزة المحيطة بالدولة ساعدتنا بقوة حتى خرجت هذه الصورة الحضارية الرائعة، والمظهر كان رائع ومشرف والفرحة حلوة مبروك لكل جماهير الأهلي».

ووجَّه العامري فاروق رسالة لجماهير الأهلي، بعد الحضور بكثافة في مباراة الهلال السوداني، لدعم المارد الأحمر قائلا: «بنعشقكم ونعشق تراب رجليكم جمهور الأهلي عظيم وكبير.. شكرًا لحضوركم».