رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجوم المجتمع يؤازرون الأهلي أمام الهلال.. إيهاب توفيق ووزيرا الصحة والري

02:26 م | الأحد 02 أبريل 2023
نجوم المجتمع يؤازرون الأهلي أمام الهلال.. إيهاب توفيق ووزيرا الصحة والري

مقصورة استاد القاهرة

حرص عدد من نجوم المجتمع والشخصيات العامة على مؤازرة الأهلي في مباراته الحاسمة أمام الهلال السوداني، أمس، من مقصورة استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء على رأس الحضور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، والمطرب إيهاب توفيق، والفنان أحمد رزق.

يعقوب السعدي وثنائي الأهلي المصاب يدعمون الفريق أمام الهلال

حرص الإعلامي الرياضي الإماراتي يعقوب السعدي، والثنائي المصاب طاهر محمد طاهر ومحمود متولي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حضور المباراة لدعم زملائهم رغم استبعادهما من القائمة، إضافة إلى والدي رامي ربيعة مدافع الأحمر.

وقال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: «جماهير الأهلي قدمت صورة مشرفة للغاية في مدرجات استاد القاهرة، وأثبتت أنها على قدر المسؤولية وتقف خلف فريقها، وأتقدم بالشكر لوزارة الداخلية التي أصدرت موافقتها على حضور هذا العدد الكبير من الجماهير».

وأكد «شلبي» أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بذل مجهودًا كبيرًا لحضور الجماهير في المدرجات بهذه الأعداد الكبيرة، بعدما قام بمخاطبة الجهات الأمنية، وطالب بحضور الجماهير بهذه الكثافة في المباراة.

الأهلي يفوز أمام الهلال السوداني بثلاثية دون رد

ونجح فريق الأهلي في الفوز على الهلال السوداني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد القاهرة.