رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم: تجميد أحمد عبد القادر.. ورد حاسم على شكوى الهلال

02:29 م | الأحد 02 أبريل 2023
أخبار الأهلي اليوم: تجميد أحمد عبد القادر.. ورد حاسم على شكوى الهلال

الأهلي والهلال السوداني

تترقب جماهير القلعة الحمراء آخر أخبار الأهلي اليوم، خاصة بعد مباراة الأهلي والهلال السوداني التي أقيمت أمس على استاد القاهرة، وتأهل المارد الأحمر إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه بثلاثة أهداف دون رد، وسط حضور جماهيري تخطى الـ50 ألف مشجع.

ويستعرض «الوطن سبورت» آخر أخبار الأهلي اليوم ويأتي على رأسها أزمة أحمد عبد القادر مع كولر، ورد الأهلي على شكوى الهلال السوداني لدى الاتحاد الأفريقي.

أخبار الأهلي: تفاصيل الأزمة بين أحمد عبد القادر وكولر

                                    الأهلي

قال مصدر داخل النادي الأهلي، لـ «الوطن سبورت»، إن كولر تسيطر عليه حالة من الغضب تجاه أحمد عبد القادر لأكثر من سبب، ويدرس تجميده على دكة البدلاء في الفترة المقبلة، وأخرها بعد رفض اللاعب مصافحته بعد نهاية المباراة.

وأوضح المصدر أن كولر عقد جلسة مع أحمد عبد القادر، بسبب عدم تنفيذ التعليمات الفنية داخل الملعب والاحتفاظ بالكرة لفترة طويلة وعدم التعاون مع زملائه بالملعب.

وأضاف أن السبب الآخر هو اعتراض اللاعب على خروجه في بعض المباريات، وهو ما يثير غضب المدير الفني تجاهه، مشددًا على أن المدرب يدرس تجميد اللاعب خلال الفترة المقبلة.. التفاصيل كاملة من هنا

أخبار الأهلي: مكافآت فورية قبل لقاء بيراميدز

                                  الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، صرف مكافآت التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى لاعبي فريق الكرة، إذ حرص مجلس الإدارة، على صرف مكافآت التأهل إلى اللاعبين بشكل فوري، في ظل تجميد المستحقات طوال الفترة الماضية، لتحفيزهم قبل مواجهة الفريق المرتقبة في نهائي كأس مصر أمام بيراميدز.

أخبار الأهلي: الرد على شكوى الهلال السوداني

                             الأهلي والهلال السوداني

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، إنه لا يعلم سبب تقدم نادي الهلال السوداني، بشكوى كما ورد في بعض التقارير السودانية في الساعات الماضية.

وأضاف المصدر: «جماهير الأهلي قدمت صورة مشرفة للغاية في مدرجات استاد القاهرة، وأثبتت أنها على قدر المسؤولية».