رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سامي يحذر لاعبي سموحة من تكرار سيناريو الإسماعيلي قبل مواجهة أسوان

05:57 م | الأحد 02 أبريل 2023
أحمد سامي يحذر لاعبي سموحة من تكرار سيناريو الإسماعيلي قبل مواجهة أسوان

أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

أطلق أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، صرخة تحذيرية في وجه لاعبي الفريق، مؤكداً أنه لن يسمح بتكرار سيناريو مباراة الإسماعيلي مجددا.

وكان سموحة تعرض لخسارة اعتبرها المهندس فرج عامر، رئيس النادي، مفاجئة، أمام الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد سموحة لمواجهة أسوان، في المباراة المقرر لها على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال أحمد سامي للاعبي سموحة، بحسب مصادر مطلعة: «عليكم أن تتعلموا من الدرس، الخسارة أمام الإسماعيلي ليست نهاية المطاف، علينا قراءة الدروس المستفادة لتفادي الوقوع في الأخطاء مرة أخرى».

أحمد سامي يعاتب أحمد حكم 

وعاتب أحمد سامي، مدافع الفريق أحمد حكم، بسبب الهفوات الدفاعية التي تسببت في خسارة سموحة، مشددا على أن تلك الأخطاء ما كانت لترتكب من مدافع يمتلك خبرات وقدرات مميزة.

وطالب المدير الفني، لاعبي خط الدفاع بالتركيز، خاصة في نقل الكرات فيما بينهم بالمناطق الخلفية، وكذلك مع حارس مرمى الفريق.

عودة القوة الضاربة 

ويستعيد سموحة جهود كل من حسين فيصل وصديق أوجولا وشريف رضا، بعد التعافي من الإصابة التي أبعدتهم عن المشاركة مع الموج الأزرق في المباريات الماضية.

ويغيب حسام حسن، مهاجم الفريق، عن مواجهة أسوان المقبلة في الدوري، بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الإسماعيلي.