رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. عقوبة نجم الأهلي وعبدالحليم علي يصدم الزمالك 

12:48 ص | الإثنين 03 أبريل 2023
مايفوتكش.. عقوبة نجم الأهلي وعبدالحليم علي يصدم الزمالك 

الأهلي

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

أحمد عبد القادر 

الأهلي يُعاقب أحمد عبد القادر

أعلن النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد ما بدر منه خلال مباراة الهلال السوداني، في اللقاء الذي أقيم أمس على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا يعلن خلاله أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، قد فرض غرامة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر، بعد التصرف الذي بدر منه.

وظهر أحمد عبد القادر، عقب مباراة فريقه أمام الهلال السوداني، وهو يرفض مصافحة السويسري مارسيل كولر، أثناء محاولة الأخير مصافحته وتهنئته، عقب تأهل الفريق للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

النجم عبدالحليم علي

عبدالحليم علي يرفض منصب مدير الكرة في الزمالك

رفض عبدالحليم علي، نجم نادي الزمالك السابق، طلب مجلس إدارة النادي، فكرة التواجد في منصب مدير الكرة بالجهاز الفني الجديد للفريق، بعد رحيل إسماعيل يوسف من منصبه، نظرا لظروف خاصة، قبل مباراة المصري البورسعيدي في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووفقا لما ذكره مصدر داخل الجهاز الفني للنادي، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، فإن عبدالحليم علي، عُرض عليه التواجد في منصب مدير الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة في الجهاز الفني الجديد للنادي، والرد كان قاطعا من جانبه برفض التواجد في هذا المنصب.

تشيلسي يعلن إقالة جراهام بوتر من تدريب الفريق

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، إقالة مدربه الإنجليزي جراهام بوتر، المدير الفني للفريق، وذلك بعد خسارة الفريق أمام أستون فيلا، في الجولة 29 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

وأصدر نادي تشيلسي بيانًا رسميًا يعلن خلاله رحيل جراهام بوتر عن تدريب الفريق بشكل ودي ورحيله عن تدريب الفريق، مؤكدًا أن النادي يوجه الشكر له على جهوده ومساهماته في تدريب البلوز.

وأعلن النادي أن برونو سالتور، مساعد بوتر، هو من ستيولى تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 0

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز