رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل| بيراميدز يصعد لربع نهائي الكونفدرالية ويطيح بـ فيوتشر من البطولة

11:56 م | الأحد 02 أبريل 2023
عاجل| بيراميدز يصعد لربع نهائي الكونفدرالية ويطيح بـ فيوتشر من البطولة

بيراميدز

صعد فريق بيراميدز إلى دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه على فيوتشر، بثنائية مُقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بيراميدز وفيوتشر 

وصف هدف بيراميدز الأول في شبام فيوتشر

 الدقيقة 15، جاء هدف بيراميدز الأول بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة لفريق بيراميدز عن طريق عبد الله السعيد، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، تعامل معها مدافعي فيوتشر بارتباك شديد أدى إلى وصول الكرة لأقدام علي جبر في مواجهة المرمى، الذي لم يتوان عن وضعها داخل الشباك.

بيراميدز وفيوتشر  

القائم يحرم بيراميدز من الهدف الثاني  

الدقيقة 24، تسديدة يسارية خطيرة عن طريق مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، من داخل يسار منطقة جزاء فيوتشر، ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس محمود جنش.

الدقيقة 35، تسديدة خطيرة عن طريق إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، من داخل منطقة جزاء فيوتشر، اصطدمت بأحد المدافعين، قبل أن تصطدم بالقائم الأيسر للمرمى، وتتحول إلى ركلة ركنية.

هدف محقق ضائع لفيوتشر

الدقيقة 47، هدف محقق ضائع لفيوتشر بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها محمد رضا الخالي تماما من الرقابة الدفاعية برأسية قوية تجاه الزاوية اليمنى للمرمى، تصدى لها الحارس أحمد الشناوي ببراعة شديدة وأبعدها.

الدقيقة 51، ركلة ركنية لفيوتشر على يسار مرمى بيراميدز، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام أقدام مهند لاشين، الذي أطلق تسديدة قوية تجاه الزاوية اليسرى العلوية للمرمى، تصدى لها الحارس أحمد الشناوي بشكل رائع، وأنقذ مرماه.

بيراميدز وفيوتشر  

وصف هدف بيراميدز الثاني في شباك فيوتشر

الدقيقة 52، شهد هدف بيراميدز الثاني، بعد خطأ من لاعبي فيوتشر في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء استغله رمضان صبحي ونجح في استخلاص الكرة وتمريرها لزميله عبد السعيد القادم من الخلف مخترقا للمنطقة، والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الدقيقة 65، هدف ملغي لصالح فيوتشر بداعي التسلل على ناصر ماهر.

الدقيقة 70، محاولة هجومية لفيوتشر بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عمر السعيد برأسية قوية مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 11 نقطة، في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد فيوتشر عند 10 نقاط بالمركز الثالث، وودع بطولة كأس الكونفدرالية.

وتعادل الجيش الملكي المغربي مع أسكو كارا، 1-1 في نفس المجموعة ليرتفع رصيد الفريق المغربي إلى 11 نقطة، وصعد كأول المجموعة متفوقًا على بيراميدز صاحب النقاط ذاتها، الذي صعد ثانيًا بسبب المواجهات المباشرة.