رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: ضربة بيراميدز للأهلي والزمالك.. وإكرامي مهدد بالمنشطات

08:06 ص | الإثنين 03 أبريل 2023
النشرة الرياضية: ضربة بيراميدز للأهلي والزمالك.. وإكرامي مهدد بالمنشطات

شريف إكرامي

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لقرائه ومتابعيه وهي النشرة الرياضية، لعرض أهم الأخبار في الساعات الأخيرة، وأبرزها كاف يكشف حقيقة إيجابية عينة منشطات شريف إكرامي حارس بيراميدز، وأول  أول تعليق من أحمد عبد القادر بعد تغريمه من الأهلي، وصدمة بيراميدز للقطبين.

أول تعليق من أحمد عبد القادر بعد تغريمه من الأهلي

أقدم أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، على لفتة رائعة تجاه مدربه السويسري مارسيل كولر، بعد توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه، عما بدر منه خلال مباراة الهلال السوداني، التي أقيمت أمس الأول على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر «عبد القادر»، صورة له رفقة مدربه السويسري مارسيل كولر على صفحته الشخصية عبر موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام»، من ملعب «مختار التتش»، حيث ظهر وهو يقبل رأس مدربه السويسري.

للتفاصيل اضغط هنا

بيراميدز يصدم الأهلي والزمالك

أعرب هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن سعاددته الكبيرة للفوز الذي حققه فريقه على حساب فيوشر، بثنائية مقابل هدف وحيد بالكونفدرالية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية، والتأهل للدور المقبل من البطولة، كما كشف عن نجاح ناديه في تجديد التعاقد لثنائي الفريق أسامة جلال والذي يعد هدفا للنادي الأهلي خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، ولاعب الوسط الدولي البوركينابي بلاتي توريه والذي يستهدف الزمالك التعاقد معه.

وقال هاني سعيد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد: «نجحنا في تمديد تعاقد أسامة جلال، وبلاتي توريه لمدة موسمين مقبلين».

للتفاصيل اضغط هنا

كاف يكشف حقيقة إيجابية عينة منشطات شريف إكرامي

كشف مصدر خاص باللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، حقيقة إيجابية تحليل المنشطات الخاص بـ شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وقال مصدر خاص باللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لـ«الوطن سبورت»: «تم إجراء تحليل منشطات لثنائي بيراميدز شريف إكرامي، ودودو الجباس، عقب مباراة الفريق أمام الجيش الملكي المغربي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بمعرفة اللجنة الطبية للكاف».

للتفاصيل اضغط هنا