رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شقيق محمد صلاح يدعم الأهلي أمام الهلال في دوري أبطال أفريقيا «صور»

04:35 م | الإثنين 03 أبريل 2023
شقيق محمد صلاح يدعم الأهلي أمام الهلال في دوري أبطال أفريقيا «صور»

شقيق محمد صلاح في مباراة الأهلي

تواجد نصر، شقيق محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، في مدرجات استاد القاهرة الدولي، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة التي جمعته مع الهلال السوداني، يوم السبت الماضي، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحضر نصر، إلى الملعب لمؤازرة الفريق أمام الهلال برفقة عبد الرحمن، نجل أحمد ناجي، مدرب الأهلي والمنتخب المصري الأسبق، وحمادة السعيد، زوج شقيقة محمد زيدان، مهاجم المنتخب المصري السابق، ومهاب، نجل محمد عثمان، محامي النادي الأهلي.

وقام نصر برفقة الثلاثي الآخرين بتدعيم وتشجيع الأهلي في المباراة حتى نجاح الفريق في الفوز، والتقطوا الصور التذكارية للاحتفال بالتأهل الذي حققه الفريق للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد مباراة صعبة أمام الهلال السوداني.

الأهلي يتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا

وتأهل الأهلي للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني، بثلاثية بيضاء في اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي، ليرفع رصيده للنقطة العاشرة ليعبر بالمواجهات المباشرة عن الهلال، بعد التساوي في رصيد النقاط.