رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأكيدا للوطن.. قرار تأديبي من الزمالك لعمرو السيسي قبل مباراة المصري

08:04 م | الإثنين 03 أبريل 2023
تأكيدا للوطن.. قرار تأديبي من الزمالك لعمرو السيسي قبل مباراة المصري

عمرو السيسي

استبعد أحمد عبد المقصود، المدير الفني المؤقت لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عمرو السيسي، لاعب خط وسط الفريق، من قائمة مواجهة المصري البورسعيدي غدا، لأسباب تأديبية، بسبب ما بدر من اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن قرار المدير الفني باستبعاد اللاعب من مباراة اليوم، كعقاب وتأديب له عما بدر منه، خاصة أن الجهاز اتخذ قرارا بتجميده وتطبيق لائحة الغرامات عليه.

كواليس أزمة عمرو السيسي مع الجهاز الفنى للزمالك

وكان «الوطن سبورت» قد انفرد بما صدر من اللاعب قبل مباراة الفريق الأبيض أمام المريخ السوداني، في دورى أبطال أفريقيا، واعتراضه بشكل غير لائق بعد استبعاده من القائمة، بجانب عدم تواجده على دكة البدلاء.

يذكر أن عمرو السيسي قد اعترض بشكل غير لائق على الجهاز الفنى للفريق، عقب خروجه من التشكيل الأساسي للفريق، قبل انطلاق مباراة المريخ السوداني، بعد تصرفات اللاعب واعتراضه غير اللائق، وعدم احترامه المدير الفني وإن كان مؤقتا.

وتحدث اللاعب مع أحد المقربين منه داخل الفريق، بأنه جاء إلى الزمالك من أجل المشاركة وليس الجلوس احتياطيا، وطلب العودة من جديد والاستمرار مع الفريق في الفندق، إلا أن أحمد عبد المقصود رفض استمراره وتمسك بخروجه من الفندق، وجرى إبلاغ أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، بما حدث من اللاعب.

الزمالك يلتقي المصري البورسعيدي فى الدوري

ويواجه فريق الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، فاز في 9 وتعادل 6، وخسر 5 مواجهات.

ويخوض الفريق مباراة الغد بقائمة تضم 21 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – محمود حمدي «الونش» – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق – عبد الله جمعة – حاتم محمد «سكر».

خط الوسط: محمد أشرف «روقا» – محمد حسام «بيسو» – سيف جعفر – سيد عبد الله «نيمار» – عبد الله محمد – أحمد سيد «زيزو» – محمود عبد الرازق «شيكابالا» – أحمد بلحاج – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه.