رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«دي إم سي» يهزم «برزينتشين سبورت» في دورة المتحدة الرمضانية

10:40 م | الإثنين 03 أبريل 2023
«دي إم سي» يهزم «برزينتشين سبورت» في دورة المتحدة الرمضانية

دي إم سي

تأهل فريق قناة «دي إم سي» للدور الثاني من دورة «المتحدة» الرمضانية، وذلك بعد الفوز على حساب  «برزينتشين سبورت»، بضربات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد التعادل بهدفين لكل منهما، في ثاني لقاءات اليوم الاثنين، المقامة ضمن مباريات الدور الأول من منافسات البطولة، التي انطلقت أمس الأحد، ويستضيفها مركز شباب الجزيرة.

 

انتهى الشوط الأول بتقدم «برزينتشين سبورت» بهدفين دون رد، بعد تقدم حسن حسام بهدفين للفريق، قبل أن يقلص «دي إم سي» النتيجة في الشوط الثاني بتسجيل أحمد حسين الهدف الأول، ثم إسلام ياسين الهدف الثاني.

لجأ الفريقان بعد التعادل في المباراة إلى ضربات الترجيح، والتي أسفرت عن فوز «دي إم سي»، والتأهل على حساب «برزينتشين سبورت»، بثلاثية مقابل هدفين.

الدكتور محمود مسلم يحتفل مع فريق دي إم سي

واحتفل الدكتور محمود مسلم رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن ورئيس شبكة قنوات DMC ورئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن ورئيس شبكة قنوات DMC ورئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، مع فريقه دي إم سي، بعد التأهل للدور الثاني.

انطلاق منافسات دورة المتحدة

وانطلقت منافسات دورة «المتحدة» أمس الأحد، بمشاركة الهئيات كافة التابعة للشركة، على ملاعب مركز شباب الجزيرة، بمشاركة 32 فريقا، والتي شهدت أمس 4 مباريات، فاز خلالها فريق «القناة الأولى» على «المتحدة الرياضية» بخماسية مقابل هدف، بجانب انتصار «القاهرة الإخبارية» على «إكسترا نيوز» بثنائية مقابل هدف، وتأهل فريق «ستادات» على حساب «سينرجي» بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، وصعد «سي بي سي سفرة» على حساب «إكسترا لايف» بركلات الترجيح.

وأستأنفت مباريات الدور اليوم، بمواجهة تأهل خلالها «سينرجي أدفرتايسنج» بالفوز على حساب «أون سبورت إف إم» بهدف دون رد.

وفي تمام العاشرة والنصف ستنطلق مباراة تذكرتي وبي إنترأكتف، وتختتم مواجهات اليوم بالمباراة التي ستجمع بين أون تي في وإكسلانت الساعة 10:45.