رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري والقنوات الناقلة

10:17 ص | الثلاثاء 04 أبريل 2023
موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري والقنوات الناقلة

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

تنتظر جماهير القلعة البيضاء، موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري في لقاء مرتقب بين الفريقين مساء اليوم على ملعب برج العرب.

ويقدم «الوطن سبورت»، موعد مباراة الزمالك والمصري في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري

ويواجه فريق الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، في التاسعة والربع من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 من أبريل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الفريق الأبيض، تحت قيادة أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت للفوز في مباراة اليوم، والعودة إلى سلسلة الانتصارات من جديد، وخاصة أن الفريق خسر آخر مباراة خاضها في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام إنبي بهدفين دون رد عن طريق رفيق كابو وعلي فوزي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، حيث سيتم نقل المواجهة المهمة بين الفريقين عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الزمالك والمصري في جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 6 وخسر في 5 مواجهات.

وعلى الجانب الآخر يحتل المصري البورسعيدي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة بعدما لعب 21 مواجهة، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 10، وخسر 5 مباريات.