رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي.. كولر يجهز علي لطفي نفسيا للمشاركة في مباراة غزل المحلة

12:32 م | الثلاثاء 04 أبريل 2023
أخبار الأهلي.. كولر يجهز علي لطفي نفسيا للمشاركة في مباراة غزل المحلة

رباعي حراس الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تجهيز علي لطفي حارس مرمى الفريق، نفسيًا وذهنيًا تمهيدا لمشاركته أمام غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام في التاسعة والربع مساء غدا الأربعاء.

أخبار الأهلي..علي لطفي الأقرب لحراسة المرمى أمام المحلة

وقال المصدر إن كولر حرص على الحديث مع علي لطفي الحارس الثاني للفريق، لتجهيزه نفسيًا وذهنيًا من أجل المشاركة في مباراة غزل المحلة التي تقام غدا الأربعاء بالدوري الممتاز، خاصة في ظل عدم مشاركته الحارس في المباريات منذ فترة ليست قصيرة.

وأكد المصدر أن علي لطفي حتى الساعات الجارية هو الأقرب لحراسة مرمى المارد الأحمر في موقعة المحلة، في ظل غياب محمد الشناوي الحارس الأول عن تدريبات الفريق الجماعية أمس، بسبب شكواه من الإجهاد.

وأوضح أن الجهاز الفني يبحث إراحة محمد الشناوي في مباراة المحلة، بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية مع الأهلي والمنتخب الوطني، وهو تسبب في شعوره بإجهاد كبير في العضلات خلال الأسابيع الأخيرة.

وأغلق الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، وحسم تأهله إلى ربع نهائي البطولة.

وبدأ الفريق التحضير لمباراة غزل المحلة في الدوري، بداية من الأحد، للتجهيز لمباراة غزل المحلة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 23 في بطولة الدوري الممتاز.