رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رد مفاجئ من الزمالك على إمكانية انتقال إمام عاشور للأهلي: «سكة السلامة»

02:51 م | الثلاثاء 04 أبريل 2023
رد مفاجئ من الزمالك على إمكانية انتقال إمام عاشور للأهلي: «سكة السلامة»

إمام عاشور

رد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، على الأخبار التي ربطت إمام عاشور لاعب الفريق الأبيض السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، عقب انتهاء رحلته الاحترافية بالملاعب الأوروبية.

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «إمام عاشور رحل عن نادي الزمالك، بموافقة إدارة النادي وبالتالي لن نمنعه من الانتقال لأي فريق آخر وحرية الاختيار مكفولة له، ففي النهاية هو ليس ملك نادي الزمالك في الوقت الحالي».

وتابع: الزمالك فريق كبير طول عمره ولن يقف على أي لاعب مهما كانت قدراته الفنية والبدنية، ورحل من قبله كثيرون والفريق ما زال مستمرا، لو رغب اللاعب في الانتقال للأهلي (سكة السلامة)، ونتمنى له التوفيق.

إمام عاشور ينعش خزينة الزمالك بـ3 ملايين دولار 

وانتعشت خزينة نادي الزمالك بـ3 ملايين دولار، قيمة صفقة بيع إمام عاشور لصفوف ميتيلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

وانتقل إمام عاشور لاعب خط وسط نادي الزمالك، إلى صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، لمدة 4 مواسم حتى عام 2027، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

الزمالك في مواجهة قوية أمام المصري البورسعيدي

ويلتقي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء باستاد برج العرب، في إطار مواجهات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، فاز في 9 وتعادل 6، وخسر 5 مواجهات.