رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يخاطب 8 اتحادات لتعيين حكم مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي الكأس

03:01 م | الثلاثاء 04 أبريل 2023
اتحاد الكرة يخاطب 8 اتحادات لتعيين حكم مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي الكأس

الأهلي وبيراميدز

أرسل اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، خلال الساعات الماضية، خطابات إلى 8 اتحادات أوروبية من أجل استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الأهلي وبيراميدز في المباراة النهائية لكأس مصر لنسخة الموسم الماضي، والمقرر لها مساء يوم الاثنين المقبل.

اتحاد الكرة يبحث عن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في 8 دول أوروبية

وعلم «الوطن سبورت» أن اتحاد الكرة راسل 8 دول أوروبية، هي: إنجلترا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا واليونان وبولندا والسويد، من أجل تحديد حكم مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي كأس مصر.

 

ويسعى اتحاد الكرة لتكليف طاقم تحكيم أجنبي بقيادة مباراة الأهلي وبيراميدز، خاصة أن الفريق السماوي طلب استقدام حكام أجانب للمباراة المرتقبة، وهو ما يرتب له اتحاد الكرة حاليا وستتحمل إدارة بيراميدز تكلفة استقدام الطاقم الأجنبي.  

وكان اتحاد الكرة قد أشار، في وقت سابق، إلى أنه سيتم اللجوء للوقت الإضافي لمدة 30 دقيقة حال انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي كأس مصر بالتعادل، وفي حال استمرار التعادل سيتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد الفائز. 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

يذكر أن مباراة الأهلي وبيراميدز ستقام على أرضية استاد القاهرة الدولي في التاسعة والربع مساء، وسيتم تحديد عدد الجماهير الحاضرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية بعدما طلب اتحاد الكرة حضور 50 ألف مشجعا.