رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري اليد

02:17 م | الثلاثاء 04 أبريل 2023
تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري اليد

الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد، تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك، المقرر أن تجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة الختامية لدوري المحترفين للموسم الرياضي 2022 - 2023، والتي قد تكون حاسمة لبطل المسابقة.

تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك في ختام دوري اليد

وكان مقررا أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة للمرحلة الثالثة لدوري المحترفين لكرة اليد على صالة الشروق في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، قبل أن يتم تعديل الموعد لتصبح في الحادية عشر والنصف مساءً لظروف النقل التلفزيوني.

تعرف على مواجهات الجولات الثلاث الأخيرة بدوري اليد

ويتبقى 3 جولات فقط على ختام المرحلة الثالثة والأخيرة لـدوري اليد، والتي تقام بنظام الدورة المجمعة التي تنطلق غدا الأربعاء، حيث يلتقي الزمالك البنك الأهلي، والأهلي وسموحة، وسبورتنج وطلائع الجيش.

وتشهد مواجهات الخميس مواجهات تجمع سموحة بنظيره طلائع الجيش، والأهلي والبنك الأهلي، وسبورتنج والزمالك، بينما ستجمع آخر الجولات بين سموحة وسبورتنج، وطلائع الجيش والبنك الأهلي والأهلي والزمالك.

وحال فوز الأهلي والزمالك بالمواجهتين المقبلتين، ستكون مباراة القمة هي الحاسمة لبطل دوري المحترفين لكرة اليد الموسم الحالي، حيث يتساوى الفريقان في صدارة جدول الترتيب برصيد 20.5 نقطة لكل منهما.