رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يؤجل تجديد عقود 4 لاعبين.. إصابات متكررة وتراجع في المستوى

08:21 ص | الأربعاء 05 أبريل 2023
الأهلي يؤجل تجديد عقود 4 لاعبين.. إصابات متكررة وتراجع في المستوى

الأهلي

قررت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، تأجيل تجديد عقود 4 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك لأسباب مختلفة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه جرى تأجيل تجديد عقود الرباعي طاهر محمد طاهر، محمود متولي، محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

أسباب تأجيل تجديد عقود 4 لاعبين في الأهلي

                           طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

وأوضح المصدر أن عقود الثلاثي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة ومحمود متولي تنتهي بنهاية الموسم المقبل، بينما ينتهي عقد طاهر محمد طاهر نهاية موسم 2025.

وأضاف أنه كان من المفترض تعديل عقود الرباعي في الأيام المقبلة، مع تعديل عقودهم من الناحية المادية، قبل أن يجرى التراجع عن القرار.

وشدد المصدر على أن التراجع عن تجديد عقود الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، جاء بسبب تراجع مستوى الثنائي في الفترة الأخيرة، بينما جرى تأجيل وإعادة النظر في ملف الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمود متولي بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها الثنائي.

الأهلي يسابق الزمن لتجديد عقد حسين الشحات

ويسابق مسؤولو النادي الأهلي الزمن من أجل تجديد عقود الثنائي حسين الشحات وياسر إبراهيم، بعد الاتفاق على الأمور المادية كافة بين الطرفين، على أن توقع العقود بشكل رسمي، والإعلان عنها خلال الفترة القليلة المقبلة.