رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

06:10 م | الثلاثاء 04 أبريل 2023
موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

الزمالك والمصري

تترقب الجماهير المصرية، مواجهة قوية بين الزمالك والمصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ64.

الزمالك والمصري

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع، من مساء اليوم، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، وسط اهتمام جماهير كبير باللقاء، في ظل وجود إثارة وقوة في مباريات الفريقين، لاسيما في ظل وجود حسام حسن، على رأس القيادة الفنية للفريق البورسعيدي.

الزمالك والمصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

ومن المنتظر أن تبث مباراة الزمالك والمصري اليوم، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري حصريًا.

موقف الزمالك والمصري في جدول ترتيب الدوري

ويدخل الزمالك مباراة اليوم محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 33 نقطة، بعدما لعب 20 مباراة، فاز في 9 وتعادل 6 وخسر 5، وسجل لاعبو 28 هدفًا واستقبلت شباكة 19.

في المُقابل، يدخل المصري البورسعيدي المباراة محتلاً المركز الثامن برصيد 28 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة؛ إذ فاز في 6 مباريات وتعادل 10، وخسر 5.

حكام مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

يدير مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، محمود ناجي، حكمًا للساحة، ويعاونه أحمد حسام طه، مساعد أول، ورجب محمد، مساعد ثان، وصبحي العمراوي، حكما رابعًا.