رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التفاصيل الكاملة لـ عقوبة عمرو السيسي في الزمالك: غرامة واستبعاد

07:15 م | الثلاثاء 04 أبريل 2023
التفاصيل الكاملة لـ عقوبة عمرو السيسي في الزمالك: غرامة واستبعاد

عمرو السيسي لاعب الزمالك

استحوذت عقوبة عمرو السيسي على اهتمام جماهير نادي الزمالك خلال الساعات الماضية؛ إذ استبعد اللاعب من قائمة مباراة الفريق الأبيض أمام المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري العام.

كواليس أزمة عمرو السيسي.. اعترض على الجلوس بديلا

ويستعرض موقع «الوطن سبورت»، كواليس عقوبة عمرو السيسي، التي وقعت عليه بعد الأزمة التي حدثت بينه وبين المدرب أحمد عبد المقصود، المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، عبر التقرير التالي:

أثار عمرو السيسي أزمة قبل انطلاق مباراة الفريق الأخيرة أمام المريخ السوداني؛ إذ كان متواجدا في قائمة الفريق لمواجهة المريخ، لكنه كان غاضبًا من التواجد كبديل، وأبلغ أحد المقربين منه أنه جاء للفريق الأبيض من أجل المشاركة وليس الجلوس احتياطيا.

واستبعد أحمد عبدالمقصود، عمرو السيسي من قائمة اللقاء، ليعرب اللاعب عن ضيقه الشديد، ويبلغ أحمد حسنى، المدير الإداري للفريق، بمغادرة معسكر الفريق في أحد الفنادق، اعتراضا منه عما حدث من المدير الفني للفريق وتجاهله.

تفاصيل عقوبة عمرو السيسي في الزمالك

وطلب عمرو السيسي بعد ذلك العودة من جديد والاستمرار مع الفريق في الفندق، لكن أحمد عبد المقصود رفض استمراره وتمسك بخروجه من الفندق، وأبلغ أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، بالتصرف الذي صدر من لاعب الوسط صاحب الـ25 عاما.

وأكد مصدر داخل صفوف نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد عبد المقصود تقدم بمذكرة ضد اللاعب، ووقعت عليه غرامة مالية، حسب اللائحة الداخلية المنصوص عليها.

واستبعد أحمد عبد المقصود، المدير الفني المؤقت لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عمرو السيسي، من قائمة مواجهة المصري البورسعيدي، كقرار تأديبي، بسبب ما بدر من اللاعب قبل مواجهة المريخ السوداني.

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن قرار المدير الفني باستبعاد اللاعب من اللقاء، كعقاب وتأديب له عما بدر منه، خاصة أن الجهاز اتخذ قرارا بتجميده وتطبيق لائحة الغرامات عليه.