رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة الزمالك والمصري في الدوري.. يحيى يتقدم للفريق البورسعيدي

09:21 م | الثلاثاء 04 أبريل 2023
أهداف مباراة الزمالك والمصري في الدوري.. يحيى يتقدم للفريق البورسعيدي

الزمالك والمصري

يقدم لكم موقع «الوطن سبورت» أهداف مباراة الزمالك والمصري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ64.

وصف هدف الزمالك الأول 

وجاء الهدف الأول لفريق الزمالك بالدقيقة الأول، بعد كرة عرضية من سيف جعفر من جهة اليمنى، حاول عماد الدين أبو بكر إبعادها، لكن أسكنها يمين مرماه بالخطأ.

وصف هدف الزمالك الثاني

وبالدقيقة 21، جاء هدف الزمالك الثاني، بعدما مر مصطفى شلبي بشكل رائع من يسار منطقة الجزاء، ثم مرر كرة عرضية قابلها ناصر منسي بتسديدة من لمسة واحدة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت أقسى يسار المرمى.

وصف هدف المصري الأول 

وبالدقيقة 25، جاء هدف المصري الأول، بعد تمريرة رائعة من حسين السيد، وضعت جريندو في انفراد تام بالمرمى، فسدد الأخير كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت أعلى يسار المرمى.

المصري يقلب الطاولة بهدفين

الدقيقة 60، جاء هدف المصري الثاني، بعد ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها إلياس الجلاسي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها جريندو بلمسة رأسية، وصلت إلى إسلام أبو سليمة يمين منطقة الـ6 ياردات، قابلها برأسية سكنت يسار المرمى.

وخطف عبده يحيى هدف التقدم لصالح نادي المصري، في الدقيقة 87، بعد تمريرة من أحمد عماد.

موقف الزمالك والمصري في جدول ترتيب الدوري

ودخل الزمالك مباراة اليوم محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 33 نقطة، بعدما لعب 20 مباراة، فاز في 9 وتعادل 6 وخسر 5، وسجل لاعبو 28 هدفًا واستقبلت شباكه 19.

في المُقابل، دخل المصري البورسعيدي المباراة محتلا المركز الثامن برصيد 28 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل 10، وخسر 5.