رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بند مثير في تعاقد الزمالك مع الألماني هايكو هيرليتش

11:27 ص | الأربعاء 05 أبريل 2023
بند مثير في تعاقد الزمالك مع الألماني هايكو هيرليتش

الألماني هايكو هيرليتش

أوضح مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل ومدة العقد الذي سيوقعه المدرب الألماني هايكو هيرليتش مع الفريق الأبيض، لتولي مسؤولية القلعة البيضاء، خلفا للمدرب السابق البرتغالي جوسفالدو فيريرا والذي تم فسخ عقده بالتراضي لسوء النتائج الفترة الأخيرة.

بند مثير في تعاقد الزمالك مع الألماني هايكو هيرليتش

وشدد المصدر خلال تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، على أن هايكو هيرليتش سيوقع عقدًا مدته عام ونصف العام مع نادي الزمالك، مع وجود بند يمنح الزمالك الحق في فسخه تلقائيا من طرف بعد 6 أشهر حال عدم تحقيق الأهداف المطلوبة.

وأشار المصدر إلى أن المدرب الجديد سيحصل على راتب شهري يصل إلى 60 الف دولار وسوف يستعين هيرليتش، بثنائى أجنبي في الجهاز الفني ومعه مديرا للكرة وثنائي مصري في الجهاز سيتم حسمهم خلال ساعات قليلة.

الألماني هايكو هريليتش يصل القاهرة لتدريب الزمالك

ووصل الألماني هايكو هريليتش إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل قيادة الزمالك فنيا خلال الفترة المقبلة، بعد الاتفاق مع المدرب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية.

ومن المقرر أن يعقد هيرليتش جلسة مع مسئولي الزمالك في الساعات الجارية، لحسم الرتوش النهائية قبل توقيع عقده مع الفريق الأبيض، على أن يقود تدريب الفريق اليوم استعدادا للبنك الأهلي رفقة الجهاز المعاون له.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بثلاثية مقابل هدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 33 نقطة يحتل بها المركز الخامس.