رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محامي عبدالله السعيد يكشف كواليس جديدة في قضية الأهلي.. سنحصل على مليون دولار

10:47 ص | الأربعاء 05 أبريل 2023
محامي عبدالله السعيد يكشف كواليس جديدة في قضية الأهلي.. سنحصل على مليون دولار

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

أكد هاني زهران، محامي عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز، أن الحكم الذي حصل عليه اللاعب من محكمة الاستئناف سيتم تنفيذه داخل مصر، من أجل إلغاء القرار الصادر من مركز التسوية والتحكيم، مبينا أن اللاعب سيحصل على مليون دولار بسبب الأضرار التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وقال «زهران» في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «سنحصل على أموال من النادي الأهلي في حدود مليون دولار كحد أقصى بسبب الأضرار التي لحقت بعبد الله السعيد».

وأضاف: «سنرفع الحجز عن أرصدة اللاعب في البنوك ولكن الأهلي يسعى لسحب أموال عبدالله السعيد، إلا أننا نحاول منعهم».

محامي عبدالله السعيد: الأهلي يرفض تنفيذ الحكم الصادر لصالح موكلي 

وتابع: «بالرغم من صدور حكم نهائي من محكمة استئناف القاهرة ببطلان حكم مركز التسوية والتحكيم الصادر ضد عبدالله السعيد وإلغاء حكم تغريمه مبلغ 2 مليون دولار لصالح النادي الأهلي، إلا أن النادي الأحمر يرفض التنفيذ ويشرع في تقديم مستندات للبنك التجاري الدولي وبنوك أخرى لتنفيذ الحجز المقضي ببطلانه على أموال عبدالله السعيد ومحاولة سحب تلك الأموال لخزينة النادي الأهلي قبل قيام اللاعب بإخطار البنوك رسميا بحكم البطلان».

محامي عبدالله السعيد: حكم محكمة الاستئناف واجب النفاذ

وواصل: «حكم محكمة الاستئناف واجب النفاذ، كما أن هذا الأمر أمام المحكمة الرياضية لن يختلف عن محكمة استئناف القاهرة لأن سند البطلان واحد وهو الحكم بعدم دستورية لائحة المركز، كما أن المحكمة الرياضية الدولية تنظر في قيمة التعويض المستحق للاعب عن الأضرار المادية والأدبية وليس بطلان قرار مركز التسوية فقط».

وخلال الساعات الماضية، أصدرت محكمة استئناف القاهرة حكمها الذي يقضي ببطلان حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي الصادر ضد اللاعب عبد الله السعيد في الدعوى المرفوعة ضده من قبل النادي الاهلي وإلغاء الحكم بالزام اللاعب بتعويض النادي الأهلي بمبلغ 2 مليون دولار.