رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. إلغاء المران وغرامات إضافية وإعلان المدرب الجديد

05:45 م | الأربعاء 05 أبريل 2023
أخبار الزمالك اليوم.. إلغاء المران وغرامات إضافية وإعلان المدرب الجديد

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء آخر أخبار الزمالك اليوم، بعد مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي، والخسارة بثلاثية مقابل هدفين مساء أمس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 22 لبطولة الدورى المصرى الممتاز.

أخبار الزمالك اليوم.. إلغاء المران بعد الهزيمة من المصري

وقررت إدارة الكرة، إلغاء مران الزمالك اليوم، ومنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات 24 ساعة، بعد الهزيمة من المصري البورسعيدي في بطولة الدوري العام.

ويلتقي الزمالك أمام البنك الأهلي مساء الأحد المقبل، في تمام الساعة 9.15 مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

مراقبة جون إيبوكا

استقرت إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، على مراقبة النيجيري جون إيبوكا، مهاجم فريق أهلي طرابلس الليبي، المعار من سيراميكا كليوباترا، تمهيدا للتفاوض من أجل ضمه وتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض، بداية من الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يضع مسؤولو الزمالك أعينهم على اللاعب، على أن يقدموا تقريرا للمدير الفني الجديد للفريق عنه، لحسم قراره النهائي بشأنه.

غرامات إضافية على لاعبي الأبيض

وقررت إدارة الكرة بالنادي، توقيع عقوبات مالية ضد لاعبي الفريق، عقب الخسارة من المصري البورسعيدي، وفقًا للائحة الداخلية المنصوص عليها، إلى جانب العقوبات المادية التي أقرها مرتضى منصور، رئيس النادي، مساء أمس.

وكان مجلس الزمالك قد قرر إقالة الجهاز الفني المؤقت بالكامل إلى جانب الجهاز الإداري، بالإضافة إلى تجميد 4 لاعبين لنهاية الموسم، وخصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم، إلى جانب خصم 30% من مجموع العقود، ومنع الجهاز المؤقت الراحل من دخول نادي الزمالك.

وسوف يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اجتماعا في التاسعة مساء اليوم، لاتخاذ قرارات مهمة بشأن فريق الكرة بالنادي الأبيض، بعد الخسارة من المصري البورسعيدي في الدوري، وأبرزها إعلان المدير الفني والجهاز المعاون.

بند مثير في عقد هيرليتش

يعلن مسؤولو نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، التعاقد مع  الألماني هايكو هيرليتش لتولي مسؤولية القلعة البيضاء، خلفا للمدرب السابق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي جرى فسخ عقده بالتراضي، لسوء النتائج في الفترة الأخيرة.

هايكو هيرليتش سيوقع عقدًا مدته عام ونصف العام مع نادي الزمالك، مع وجود بند يمنح الأبيض الحق في فسخه تلقائيا من طرف واحد، بعد 6 أشهر، حال عدم تحقيق الأهداف المطلوبة.