رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدينامو الذي ينتظره الأهلي في الصيف.. معلومات عن دانيال داجا نسر نيجيريا

07:32 م | الأربعاء 05 أبريل 2023
الدينامو الذي ينتظره الأهلي في الصيف.. معلومات عن دانيال داجا نسر نيجيريا

دانيال داجا

يبدو أن النادي الأهلي، وضع جام تركيزه على الدخول بقوة مبكرا في ميركاتو الصيف، من أجل سد احتياجاته في مختلف المراكز مع مطلع الموسم الجاري، وذلك بعدما قدم النادي الأحمر عرضا رسميا لضم لاعب الوسط النيجيري الشاب دانيال داجا، لاعب فريق داكادا النيجيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان إيسيان إندو، رئيس نادي داكادا النيجيري، قد أكد في تصريحات سابقة لـ«الوطن سبورت»، اليوم الأربعاء، تلقيه عرضا رسميا من النادي الأهلي، لشراء دانيال داجا، مشيرا إلى تلقيه العديد من العروض الأوروبية خلال الفترة الأخيرة.

ويعد «داجا» صاحب الـ16 عاما، والمولود في العاشر من شهر يناير من عام 2007، أحد أبرز المواهب الشابة على الإطلاق في نيجيريا والقارة الأفريقية بشكل عام، خلال الوقت الراهن، وذلك بفضل المستويات الكبيرة التي يقدمها مع فريقه، أو مع منتخب الشباب النيجيري.

حصيلة مشاركات داجا الدولية

وشارك «داجا» في 4 مباريات رفقة منتخب الشباب النيجيري بشكل عام، في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل هدف وحيد.

كما شارك «داجا» رفقة النسور النيجيرية تحت 20 عاما، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب، والتي أقيمت فعالياتها بمصر، والتي حصل خلالها منتخب نيجيريا على المركز الثالث، وتوج بها المنتخب السنغالي، في مباراة وحيدة.

وظهر «داجا» في أولى مباريات المنتخب النيجيري أمام نظيره السنغالي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لأمم أفريقيا تحت 20 عاما، والتي خسرها منتخب بلاده بهدف دون رد.