رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. كولر يحسم مصير محمود متولي.. وفحص طبي لـ طاهر

12:13 م | الخميس 06 أبريل 2023
أخبار الأهلي اليوم.. كولر يحسم مصير محمود متولي.. وفحص طبي لـ طاهر

محمود متولي لاعب الأهلي

يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير محمود متولي، مدافع الفريق من العودة إلى تشكيل الفريق في مباراة بيراميدز، بنهائي كأس مصر والتي تقام الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، بعد تخلصه من الإصابة التي ضربته في العضلة الخلفية، وحالت دون تواجده في المباريات الماضية.

كولر يحسم مصير محمود متولي.. وفحص طبي لطاهر محمد طاهر

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن كولر سيحسم مصير محمود متولي خلال تدريب الفريق اليومين المقبلين، بعد تعافي المدافع الدولي من إصابة العضلة الخلفية، مشيرًا إلى أن فرص «متولي» كبيرة في المشاركة بنهائي كأس مصر.

وأضاف المدير الفني أن طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، سيخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة، لتحديد موقفه هو الآخر من المشاركة في المباريات المقبلة، بداية من نهائي الكأس أمام بيراميدز.

عودة الشناوي و4 لاعبين لتشكيل الأهلي ضد بيراميدز

يعود محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحراسة عرين المارد الأحمر في مباراة بيراميدز المقبلة، والتي تقام الاثنين المقبل، في نهائي بطولة كأس مصر 2021 -2022.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن محمد الشناوي حارس المرمى سيعود لحراسة عرين في نهائي كأس مصر بقرار من المدير الفني، بجانب  محمد هاني الظهير الأيمن سيعود هو الآخر للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي، بعد أن ظهر على دكة البدلاء أمام زعيم الفلاحين، ولمعرفة باقي اللاعبين اضغط هنــا.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي